السبت، يونيو 23، 2012

تحية من الأعماق لثورة السودان

تحية من الأعماق لثورة السودان
هذه تباشير الثورة التي تجمع بين شرطين أساسيين كفيلين بتحقيق نتائج ثورية مؤكَّدة: الجماهير الثائرة، والحركة الحزبية المنظَّمة. هذه تباشير ثورة السودان. وإذ أدعو من كل قلبي للإفراج عن المعتقلين المناضلين، فإنني أعتبرهم شعلة طليعية ستقود الثو...رة نحو النجاح. تحياتي الى الرفاق البعثيين، قيادة وقواعد. ومثلها لكل حلفائهم في شوارع مدن السودان وباحات جامعاته ودساكره وقراه. قلوبنا معكم أيها الأحرار. فليكن الحراك في السودان أنموذجاً طليعياً ثورياً. وإنه ما دام الشعب السوداني قد ثار وفي المقدمة منه قواه الطليعية فإنه بالغ أهدافه لا محالة.

هناك تعليق واحد:

المهندس محمد حسين الحاج حسن يقول...

شعب السودان الشقيق ، اكثر الشعوب العربية نضجاً بقواه واحزابه الشعبية . منذ الانقلاب الوطني على نظام النميري ، حيث خلف من بعد النميري ... الاسلام السياسي يقيادة عمر البشير والترابي من قبل ، حيث قسموا البلاد والعباد جنوبا وشمالا وغربا ..واصبح السودان عرضة للتفتيت والتجويع والنهب الاستعماري ...القوى الوطنية والتقدمية بالسودان باستطاعتها قلب الطاولة على موجة الفوضى الهدامة التي انتشرت من تونس الى مصر والى بقية الاقطار ذات النظام الجمهوري ...
ووضع الامور بنصابها لمفهوم الثورة والتغيير الجذري للانظمة وليس التغيير للوجوه الكالحة بالانظمة بوجوه اكثر قبحا وخدمة للغرب ؟! وبذلك تكون التضحيات للثورات ذهبت سداّ وبخدمة القوى الرجعية الطائفية والامبريالية والصهيونية.
نصر الله شعب السودان بثورته الوطنية ...
لاستعادة وحدة السودان الكاملة وسيادته الوطنية وتعميم العدالة على شعب السوادن باكمله وكل فئاته .
المهندس محمد حسين الحاج حسن ...بعلبك --لبنان